تحميل تطبيق Mozilla Firefox لتصفح اسهل للانترنت

تحميل تطبيق Mozilla Firefox لتصفح اسهل للانترنت

موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب مفتوح المصدر سريع وخفيف ومرتب. في إطلاقه عام 2004 ، كان موزيلا فايرفوكس أول متصفح يتحدى هيمنة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. منذ ذلك الحين ، ظهرت Mozilla Firefox دائمًا في أهم 3 متصفحات شائعة عالميًا. الميزات الرئيسية التي جعلت Mozilla Firefoxشائعة جدًا هي واجهة المستخدم بسيطة وفعالة وسرعة المتصفح وقدرات الأمان القوية. يتمتع المتصفح بشعبية خاصة لدى المطورين بفضل تطويره المفتوح ومجتمعه النشط للمستخدمين المتقدمين.

يمنحك Mozilla Firefox تصفل اسهل للانترنت

وضع موزيلا الكثير من الموارد في إنشاء واجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل. قاموا بإنشاء هيكل علامة التبويب التي تم اعتمادها من قبل معظم المتصفحات الأخرى. في السنوات الأخيرة ، ركزت Mozillaأيضًا على زيادة مساحة التصفح عن طريق تبسيط أدوات التحكم في شريط الأدوات إلى زر Firefox(الذي يحتوي على إعدادات وخيارات) وأزرار للخلف / للأمام. يتميز مربع عنوان URLبالبحث المباشر من Googleبالإضافة إلى ميزة توقع / سجل تلقائي تسمى Awesome Bar. على الجانب الأيمن من مربع عنوان URL ، هناك أزرار لوضع الإشارات المرجعية والتاريخ وأزرار التحديث. إلى يمين مربع URLهو مربع البحث الذي يسمح لك بتخصيص خيارات محرك البحث الخاص بك. خارج ذلك يتحكم زر العرض في ما تشاهده أسفل عنوان URL. بجانب ذلك ، لديك سجل التنزيل وأزرار الصفحة الرئيسية.

سرعة هائلة يتميز بها Mozilla Firefox

يضم Mozilla Firefox سرعات تحميل مذهلة للصفحة بفضل محرك JagerMonkey جافا سكريبت الممتاز. سرعة بدء التشغيل والرسومات البيانية هي أيضاً من بين الأسرع في السوق. يدير Firefoxمحتوى فيديو ومحتوى ويب معقد باستخدام نظام الرسومات Direct2Dو Driect3Dالمبني على طبقة. تضمن حماية الأعطال المكون الإضافي فقط الذي يتسبب في توقف المشكلة عن العمل ، وليس بقية المحتوى الجاري تصفحه. يؤدي إعادة تحميل الصفحة إلى إعادة تشغيل أي مكونات إضافية متأثرة. لقد تم تبسيط نظام التبويب و Awesome Bar لإطلاق / الحصول على النتائج بسرعة كبيرة أيضًا.

يمنحك الامان الذي تحتاجة

كان فايرفوكس أول متصفح يقدم ميزة تصفح خاصة تسمح لك باستخدام الإنترنت بشكل مجهول وبأمان. تتم إزالة السجل ، وعمليات البحث وكلمات المرور والتنزيلات وملفات تعريف الارتباط والمحتوى المخبأ مؤقتًا عند إيقاف التشغيل. التقليل من فرص قيام مستخدم آخر بسرقة هويتك أو العثور على معلومات سرية. يضمن أمان المحتوى وتقنية مكافحة الخداع ومكافحة الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة تجربة التصفح بأمان قدر الإمكان.
تحميل تطبيق Mozilla Firefox لتصفح اسهل للانترنت

التخصيص والتطوير


واحدة من أفضل ميزات واجهة مستخدم Firefoxهي التخصيص. ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على شريط أدوات التنقل لتخصيص المكونات الفردية أو قم بسحب وإسقاط العناصر التي تريد تحريكها. يتيح لك برنامج إضافات فايرفوكس الإضافي إمكانية اكتشاف الإضافات وتثبيتها داخل المتصفح بالإضافة إلى مشاهدة التقييمات والتوصيات والأوصاف. اقرأ المزيد حول الوظائف الإضافية الموصى بها لبرنامج Mozilla Firefox. تتيح لك آلاف المظاهر القابلة للتخصيص تخصيص مظهر وأسلوب المتصفح. باستطاعة مؤلفي ومطوّري المواقع إنشاء محتوى وتطبيقات متقدمة باستخدام النظام الأساسي المفتوح المصدر لـ Mozillaوواجهة برمجة التطبيقات المحسّنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -